📁 آخر الأخبار

طلبات الاستفادة من بعثة المكرمة الملكية لأبناء العسكريين

 الاردن-عمان

بدء تقديم طلبات الاستفادة من بعثة المكرمة الملكية لأبناء العسكريين

أعلنت مديرية التربية والتعليم والثقافة العسكرية التابعة للقيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، عن بدء تقديم طلبات الاستفادة من بعثة المكرمة الملكية السامية لأبناء العسكريين العاملين والمتقاعدين في الجيش العربي والأجهزة الأمنية. 

 


 

سيتمكن الراغبون في التقديم من البدء اعتباراً من اليوم الثلاثاء، وحتى مساء يوم الأربعاء الموافق 21 أغسطس 2024، عبر الموقع الإلكتروني المخصص لذلك: WWW.DEMC.JAF.MIL.JO.

وأكدت المديرية أن جميع الإرشادات والتعليمات الخاصة بالتقديم، بالإضافة إلى طريقة الدفع الإلكتروني، متاحة على الموقع الإلكتروني المذكور، لتسهيل عملية التسجيل على المتقدمين. 


تم الإعلان عن مواعيد التقديم للاستفادة من بعثة المكرمة الملكية السامية لأبناء العسكريين، حيث ستبدأ عملية تقديم الطلبات من اليوم الثلاثاء وتستمر حتى مساء يوم الأربعاء الموافق 21 أغسطس 2024.

 

 

المستشار التربوي
المستشار التربوي
أنا شغوف بتحسين التعليم وإثراء المحتوى الإعلامي. بدأت هذا الاهتمام منذ سنوات عديدة عندما لاحظت الفجوة الكبيرة بين ما يُدرس في المدارس وما يحتاجه الطلاب لمواجهة تحديات الحياة الحديثة. لهذا السبب، قررت أن أكرس حياتي المهنية لتطوير استراتيجيات تعليمية مبتكرة وتقديم استشارات فعالة للأفراد والمؤسسات. إذا كنت تشارك نفس الاهتمام أو تحتاج إلى استشارات في مجال التعليم أو الإعلام، فلا تتردد في التواصل معي. أنا هنا لمساعدتك ودعمك في رحلتك التعليمية والإعلامية.
تعليقات